مرحبا بكم في مكتبنا!

لا تدع اللغة تكون عائقاَ. فقد ساعد د. تيد إيزنبرج الآلاف من النساء لتغيير مظاهرهنّ من خلال تحسين الثدي. فقد تعلم بعض الكلمات العربية من كادر غرفة العمليات، ومن خلال رحلاته المخلّدة في الذاكرة إلى دولة المغرب، الأردن ودبي حيث ألقى هنالك محاضرة على جراحي التجميل الدوليين. وتعلم أيضاَ بعض الجمل من مرضاه. ستكون الإستشارة المكتبية بالإنكليزية، فإذا إقتضت الحاجة فعليك إحضار صديق للمساعدة في الترجمة. سيخصص الطبيب الوقت والإهتمام الكافيين للتأكد من أنه قد تم الإجابة على جميع أسئلتك.

trans2إن د. تيد إيزنبرج، كونه جراح تجميلي مؤجز ولمرتين من قبل البورد، لديه خبرة لاتضاهى. فقد قام بإجراء ما يزيد عن 7000 اربعة آلاف عملية تحسين ثدي. فهو يتخصص بالجراحة التجميلية للثدي:عمليات تحسين الثدي، رفع الثدي، تحسين ورفع الثدي، تصغير الثدي وتعديل الإثدية غير المتساوية.

كان لـ د. تيد إيزنبرج الدور الريادي في إبتكار طريقة جديدة لرفع الثدي وتكبيره. فهو ينشر المقالات، الدروس، يلقي المحاضرات، ويتبادل الأفكار الجراحية مع جراحين آخرين من أنحاء العالم المختلف.

trans4ولإن الجراحات التجميلية للثدي هي كل ما نقوم به، فلذا لدينا الخبرة والمعرفة والقدرة على إرضاء رغبات مرضانا. فخدمة الزبائن هي مبتغانا الأول والأخير. كادرنا يتلقى رسائل الشكر والإمتنان كل يوم من مرضانا السعداء. فنحن جاهزون متى ما تجهزين أنت. فمن وقت مكالمتك الأولى يمكنك إجراء العملية في خلال اسابيع قليلة. فلن تحتاجين للإنتظار لستة أشهر.

بمقدورنا مساعدتك في إيجاد دعم مادي مناسب. بخلال عشر دقائق يمكنك التعرف على إذا ما كنت مؤهّلة لذلك.

trans5لدينا مجموعة ضخمة من صور قبل وبعد العمليات لنساء ذوي أطوال، أوزان وبنى جسدية مشابهة لتلك التي لديك. لدينا أيضا صور تريك كيف تبدو السيدات بردائهن بعد العملية.

سنقوم بمعاينتك بصورة دقيقة وإجراء الفحوصات الطبية العامة وفحص الثدي قبل إجراء العملية.

تجرى العمليات في غرفة العمليات في مستشفى نزاريث، وهي أحدى أرقى المستشفيات، حيث الممرضات المؤجزات الأكفاء وبحضور أخصائيي تخدير مرخصين.

trans6نحن من الرواد في وصف العقاقير التي تضمن أكبر قدر من الراحة بعد العملية. معظم مرضانا لايشكون من اي غثيان أو تقيّء إبتداءاَ من يوم العملية فصاعداَ. ما يقارب الـ 90% من مرضانا يعاودون العمل في مكاتبهم خلال خمسة أيام عمل أو يقل.

trans1لمكتبنا الوقع في منطقة النورث إيست (شمال شرق) لفيلادلفياا مركن سيارات فسيح. العديد من مرضانا يقدمون من ولايات وبلدان أخرى. نحن نسهل مواعيد مرضانا أؤلئك اللواتي يأتين من خارج البلدة، بنفس السهولة التي يلقاها اللواتي يسكننّ بالجوار. هنالك العديد من رحلات الطيران الدولية المباشرة إلى مطارات فيلادلفيا ونيوآرك، وبمقدورنا مساعدتك بترتيبات الفندق والسفر.

سواءاَ إخترت إجراء العملية أم لا، فنحن نضمن لك مغادرة مكتبنا ولديك المعلومات الصريحة والدقيقة، وبأنك راضية على كفاية الوقت الذي إستغرق لإجابة أسئلتك.

إتصلوا بنا على 1-888-742-7312 لتحددوا معنا موعد إستشارة مجانية. إنه لمن دواعي سرورنا الإجابة على أسئلتكم.

آملين أن نراكم قريبا. بالسلامة!

د. تيد إيزنبرج